فوركس أساسيات تجارة الفوركس: موضوعات أساسية يجب معرفتها - إشارات الفوركس
تأسست في 2010 | أكثر من + 24,329 أعضاء ومتنامية

أساسيات تجارة الفوركس: موضوعات أساسية يجب معرفتها

أصبح تداول العملات مصلحة للآلاف من المحترفين والمبتدئين الذين يدخلون سوق رأس المال هذا. مع العديد من السبل للاختيار من المهم أن تبدأ بشكل صحيح.

نمت أسواق رأس المال بشكل كبير في 2009 عندما أصبحت تجارة الفوركس عصرية. ومع ذلك ، كان على العديد أن يودع ما لا يقل عن £ 40,000 حتى لبدء. وهكذا فتحت السوق بين البنوك وسماسرة العملات الأجنبية وتعاقدت شركات الوساطة مع الأسعار من البنوك الكبرى لكي تتمكن من بيع الحسابات الفرعية إلى سوق التجزئة. وبهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص يرغب في تداول العملات الأجنبية مع القليل من 100 جنيه استرليني أن يفعل ذلك.

مقدمة لأساسيات تجارة الفوركس

شهد سوق الفوركس العديد من الوسطاء المختلفين يأتون ويذهبون عالميا. التركيز الرئيسي لسمسار تداول العملات الأجنبية البقاء على قيد الحياة هو غرفة التداول. و STP نسميه غرفة. الغرفة الواحدة التي يجب أن تكون على AUTO PILOT تغطي جميع عمليات التداول الخاصة بالعملاء. عندما يقوم العميل بعمل صفقة ، يجب أن تغطي غرفة تداول الوسيط تداول الفوركس آليًا باستخدام منصة المدير المصممة أو كمنصة إدارة ميتاتريدر شائعة الاستخدام.

للتمييز بين الوسيط النزيه والوسطاء الفاسدين. يقوم الوسيط النزيه بإبرام اتفاقات بينه وبين شركات التصفية المعروفة باسم البنوك الكبرى حول انتشار العلامات. هذا هو الربح الذي يقوم به الوسيط. ومع ذلك ، فإن الفاسدين لا يحافظون على سعر الترميز هذا فحسب ، بل يغيرون الأسعار أيضًا مقابل عملائهم على المنصات من أجل كسب المزيد من النقاط أو الربح من كل صفقة.

في 2015 رأينا جميعا CHF drop + 1000 pips (نقطة). هل لاحظ أحد في ذلك الشهر عدد وسطاء الفوركس الذين أغلقوا ؟؟؟ اسمحوا لي أن أشرح ، مدير غرفة التداول يحصل على هدف الربح والخسارة كل يوم. (نعم غير قانوني). يستند هذا الهدف على تغيير الأسعار مقابل الصفقات مع العملاء. في بعض الأحيان ، يكتشف العميل هذه المشكلة لأنه يحصل على REQUOTE في التداول. سيخبرهم العديد من السماسرة عذر سرعة الاتصال بالإنترنت. لا تدع هذا يخدعك.

وسطاء الفوركس الفاسدون

العودة إلى الوضع مع الفرنك السويسري. العديد من غرف التداول للسمسار ترى أن العملات صعودا وهبوطا تعطي أو تأخذ 50 - 100 نقطة في اليوم الواحد. ومع ذلك ، لم يكن أحد في سوق رأس المال يتوقع حركة نقطة 1000 على الفرنك السويسري. عندما حدث هذا ، كان وسطاء الفوركس المقلدين يقومون بتغطية الصفقات على الطيار الآلي. وهكذا بقي الوسيط المالي آمنًا.

وسطاء الفوركس الآمن

تعمل مجموعة FxPremiere Group قريبًا جدًا من كل وسيط يتعاقدون معه. فهم يراقبون أساليبهم التجارية وسمعة غرفة التداول قبل تقديم الخدمات لعامة الناس. وبالتالي ، فإن سمعة FxPremiere.com و MT4-indicators.com تقف قوية لمدة عقد تقريبًا.

[/ Vc_column_text] [/ vc_column] [/ vc_row]

عرض فكسريمير المبتدئين

محاولة لدينا شنومكس الشهر إشارات الفوركس حزمة لتلقي الإشارات الحية واليومية.

Forex Trading Basics: Main Topics to know

Forex Trading Basics Currency Trading has become a n interest for thousands of professional and beginners entering this capital market. With so many avenues to chose from its important to start correctly.

The Capital Markets grew immensely in 2009 when Trading Forex Trading Basics became fashionable. Yet many had to deposit a minimum of £40,000 to even start. So the market between the banks and the forex brokers opened up and the Brokers contracted price feeds from the big banks in order to be able to sell sub accounts to the retail market; This way anyone wanting to trade forex with as little as £100 could do so.

Introduction to Forex Trading Basics

The Forex Market has seen many different Brokers come and go globally. The main focus of a forex broker staying alive is the dealing room. The STP we call room. The one room that should be on AUTO PILOT covering all clients trades. When a client makes a trade the broker dealing room should be covering the forex trade automatically using the designed manager platform or as commonly used metatrader manager platform.

To differentiate from the honest broker and the corrupt brokers. The honest broker makes agreements between themselves and the liquidation firms known as the big banks on markup spread. This is the profit a broker makes. However the corrupt not only keep this markup price but also shift the prices against their clients on the platforms in order to gain more pips or profit from each trade.

In 2015 we all saw the CHF drop +1000 pips ( points ). did anyone notice in that month how many forex brokers closed down???? Let me explain, a Dealing room manager get a Profit and Loss target every day. ( illegal yes) . This target is based on shifting prices against client trades. Forex Trading Basics | Sometimes the client srecognises this issue as he or she gets a REQUOTE in trading. Many brokers will tell them the excuse of internet connection speed. Don’t let this fool you.

Corrupt Forex Brokers

Going back to the situation with the CHF. Many broker dealing rooms see the currencies going up and down give or take 50 – 100 pips per day. However nobody in the Capital Market was expecting a 1000 pip movement on CHF. When this happened the LEGITIMATE forex brokers were covering trades on autopilot. Thus the Broker stayed financial safe. Check Instant VS Pending Orders

Safe Forex Brokers

FxPremiere Group work extremely close to each broker they make contracts with. They monitor their trading styles and dealing room reputations before offering the services to the general public. Hence why FxPremiere.com and MT4-indicators.com reputation stand strong for almost a decade.