فوركس ما الذي تبحث عنه في مزود إشارات الفوركس - إشارات الفوركس
تأسست في 2010 | أكثر من + 24,329 أعضاء ومتنامية

ما الذي تبحث عنه في مزود إشارات الفوركس

ما الذي تبحث عنه في مزود فوركس للإشارة - بمجرد اتخاذ قرار الاستخدام الفوركس إشارات ما زلت بحاجة لتحديد المناسب الفوركس مزود الإشارة. هناك العشرات من الشعبية الفوركس موفرو الإشارات ومئات (إن لم يكن الآلاف) من صغار. اختيار موثوق الفوركس يتطلب مزود الإشارة وزن عدد كبير من العوامل ، قد يتطلب بعضها إجراء بحث شامل. لحسن الحظ ، بمجرد العثور على مقدم الرعاية ، سيتم تنفيذ الجزء الأكبر من العمل نيابة عنك. من هناك يمكنك ببساطة الجلوس والاسترخاء وإكمال صفقاتك.

أول شيء عليك القيام به هو تضييق نوع الفوركس مزود الإشارة الذي تهتم به. عقود الفوركس يأتي مزودو الإشارات في فئات عديدة. تقدم بعض كميات صغيرة من النصائح التي فترات يومية أو حتى أسبوعية - وسوف تقدم الآخرين سلسلة من الإشارات على مدار اليوم. يتم إنشاء بعض منهم تلقائيا عن طريق خوارزمية ، يتم النظر في بعضها بعناية من قبل المحللين المحترفين والخبراء. و البعض الفوركس مقدمو الإشارات مجانيون بالكامل ، بينما قد يكون آخرون مكلفين للغاية. نوع من الفوركس يجب أن يتلاءم مزود الإشارة الذي تبحث عنه مع نوع التاجر الذي تريده.

ما الذي تبحث عنه في مزود إشارات الفوركسإذا كنت تبحث عن التداول واختبار المياه ، فإن حجمها أقل ، وبأسعار معقولة الفوركس قد يكون مزود الإشارة الأفضل لك. إذا كنت تريد البدء على الفور وتغوص في النهاية العميقة ، فقد تحتاج إلى الفوركس مزود الإشارة الذي سيكون أكثر نشاطا. وفي كلتا الحالتين ، تحتاج إلى العثور على مزود يدعم أزواج العملات التي تهتم بالتداول. قد تكون قادرة على العثور على الفوركس مزود الإشارة الذي يمكنه أتمتة التداول الخاص بك - على الرغم من أن هذا هو عادة تقنية متقدمة يجب القيام بها ببعض الحذر.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام الفوركس مزود الإشارة بدلا من محاولة بدء الصفقات بنفسك. ا الفوركس يقدم مزود الإشارة فوائد سنوات الخبرة والمعرفة - وهو أمر قد يستغرق الكثير من الوقت لتطويره. في الفوركس للتداول ، فكلما بدأت بشكل أسرع في تحقيق المزيد من الأموال التي تجريها ، كلما زاد مجموع أرباحك داخل حسابك. بعض الناس ببساطة ليس لديهم الوقت للتعمق في النظرية والتقنيات وراء التداول ، أو قد لا يرغبون في قضاء كل الوقت في تتبع بيانات الأخبار والتوقعات الاقتصادية العالمية. ومع ذلك ، يعد تداول المكفوفين طريقة مثالية لتفريغ الحساب. إذا كنت لا تفهم تعقيدات متاجرك ، فهي أشبه بالمقامرة.

عقود الفوركس موفري الإشارات أيضًا يبقونك متسقين. المتداول العاطفي ليس مربحا. قد يميل أولئك الذين يبدؤون في تداولاتهم الخاصة إلى تعديل هذه الصفقات على أساس أدائهم بدلاً من الالتزام باستراتيجية. في التداول ، أحيانًا لا تتعلق بالتقنية أو التحليل المحدد ؛ انها عن الاتساق. التداول يدور حول الإحصائيات - سيكون لديك دائمًا بعض الخسائر ، لكن الهدف هو إيجاد نظام يحتوي على أكثر يفوز من الخسائر. إذا لم تلتزم بالنظام ، فلن تتمكن من تحديد مجالات التحسين وستكون نتائجك غير متوقعة.

الميزات للبحث عن في عقود الفوركس مزود الإشارة

الآن بعد أن فهمت الأنواع الأساسية من الفوركس مزود الإشارة ولماذا يمكنك استخدام واحد ، وهنا الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها. لاحظ أن كل شيء الفوركس مزودي الإشارات لديهم مزايا وعيوب مختلفة ؛ لا يوجد "أفضل" الفوركس مزود الإشارة ، فقط الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

  • كلفة. بعض الفوركس مقدمو الإشارات مجانيون تمامًا ، ولكن قد لا يكون ذلك بالضرورة أمرًا جيدًا. حر الفوركس لا يستطيع مقدمو الإشارات استثمار أموالهم في تطوير أنماط أو خوارزميات تحليل جديدة ؛ بدلاً من ذلك ، فإنهم عادةً ما يستثمرون أموالهم بناءً على بيع المعلومات أو البرامج التعليمية. دفع الفوركس يميل مقدمو الإشارات إلى أن يكونوا أكثر موثوقية بكثير لأنهم قادرون على استثمار الأموال في تنمية استراتيجياتهم.
  • الأداء السابق. أي السمعة الفوركس يجب أن يكون مقدم الإشارات قادراً على إظهار الربح الذي حققته استراتيجياته خلال الشهر والربع والسنة الماضية. إذا كان لديك الفوركس مزود الإشارة لا يملك تاريخًا كبيرًا ، فقد يكون جديدًا. يمكن لأي شخص أن يكون مربحًا لبضعة أشهر. ا الفوركس يجب أن يكون مزود الإشارة لديه أداء الماضي الكبير لإظهار مدى فعاليتها.
  • التحليل الفني. ك الفوركس يجب أن يكون مقدم الإشارات قادراً على إخبارك بالتحديد ما هو التحليل الذي يجري في صفقاته وأن يكون قادراً على دعم تحليله. قد لا يدعمون جميع صفقاتهم - قد لا يتوفر لهم الوقت - ولكن يجب أن يكون لديهم بعض الوثائق التفسيرية.
  • الصوت. كلما زاد عدد الصفقات التي بدأت ، زادت فرصك في الربح. انها فكرة جيدة للذهاب مع الفوركس مزود الإشارة الذي يقدم على الأقل عدد قليل من الصفقات في اليوم - على الرغم من أن لا تكون قلقا بشأن الهدوء. هناك أوقات في السوق عندما لا تكون فكرة جيدة للتداول ، والصلبة الفوركس سوف مزود إشارة نعرف ذلك.
  • دعم النظام الأساسي. ستحتاج إلى القدرة على استلام صفقاتك بسرعة. من الناحية المثالية ، لديك الفوركس يجب أن يدعم مزود الإشارة أساليب اتصال متعددة - البريد الإلكتروني والمراسلة النصية والتطبيقات ، على سبيل المثال لا الحصر. أكثر الطرق التي لديك الفوركس مزود الإشارة لديه من الاتصال بك ، كلما كان ذلك أفضل.
  • أتمتة. يريد بعض المتداولين هذا ، والبعض الآخر لا يفعل ذلك ، ولكن لديه خدمات أتمتة متاح هي دائما فكرة جيدة. مزودي متطورة من الفوركس ستتمكن الإشارات من أتمتة الحسابات بحيث يتم بدء التداولات دون أن تطلب منك القيام بأي شيء على الإطلاق.
  • مجتمع. إن وجود مجتمع كبير هو أمر رائع بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في التعلم الفوركس. كثير الفوركس يحافظ مقدمو الإشارات على مجموعة من الأفراد الذين يمكنهم مناقشة استراتيجيات التداول الجديدة والسوق الحالي.
  • خبرة. من يدير الفوركس مزود إشارة؟ يمكن لأي شخص أن يبدأ الفوركس خدمة الإشارة ، لذلك تحتاج إلى التأكد من أنك تتعامل مع المهنيين.
  • الدعم. دعم 24 / 7 أمر ضروري للغاية ل الفوركس مزود الإشارة. ماذا يحدث إذا انقطعت الخدمة؟ من المهم أن يكون لديك نقطة اتصال عندما تكون مصدر رزقك الذي تتعامل معه.

العثور على الفوركس يتطلب مقدم الإشارة استثمارًا أوليًا للوقت - ولكن ، كما هو موضح ، إنه استثمار في الوقت الذي يجب أن يحدث مرة واحدة فقط. بمجرد العثور على الموفر المناسب لك ، سيتم إرسال التداولات التي تحتاج إلى الربح. يمكنك بعد ذلك التركيز على الأمور الأكثر أهمية: إدارة حسابك والاستمتاع بثمار عملك.

What to Look for in a Forex Signal

What to Look for in a Forex Signal Provider – Once you’ve made the decision to use forex signals you still need to select the appropriate forex signal provider. There are dozens of popular forex signal providers and hundreds (if not thousands) of smaller ones. Choosing a reliable forex signal provider requires the weighing of a significant number of factors, some of which may require thorough research. Luckily once you’ve found your provider the bulk of the work will be done for you; from there you can simply sit back, relax, and complete your trades.

The first thing you’ll need to do is narrow down the type of forex signal provider that you’re interested in. Forex signal providers come in numerous categories. Some offer small amounts of tips that daily or even weekly intervals — others will offer a cascade of signals throughout the day. Some of them are generated automatically via an algorithm, others are carefully considered by professional, expert analysts. And some forex signal providers are entirely free, while others may be extremely expensive. The type of forex signal provider that you’re looking for should fit into the type of trader that you want to be.

What to Look for in a Forex Signal Provider If you’re looking to get into trading and test out the waters, a lower volume, affordable forex signal provider may be best for you. If you’re looking to get started right away and dive into the deep end, you may need a forex signal provider that will be more active. And either way, you need to find a provider that supports the currency pairs that you’re interested in trading. You may even be able to find a forex signal provider that can automate your trading for you — though this is usually an advanced technique that should be done with some caution.

There are many benefits to using a forex signal provider rather than trying to initiate trades on your own. A forex signal provider offers the benefits of years of experience and knowledge — something that it could take a serious amount of time for you to develop. In forex trading, the faster you start the more money you make, as your earnings compound within your account. Yet trading blind is a perfect way to empty out an account; if you don’t understand the intricacies of your trading, it’s more like gambling.

Forex signal providers also keep you consistent. An emotional trader is not a profitable one.In trading, sometimes it isn’t about the specific technique or analysis; it’s about consistency. Trading is about statistics — you’ll always have some losses, but the goal is to find a system that has more wins than losses. If you don’t stick to the system, you won’t be able to identify areas of improvement and your results will be unpredictable.

The Features To Look For In a Forex Signal Provider

Now that you understand the basic types of forex signal provider and why you would use one, here are the major features that you should look for. Note that all forex signal providers have different advantages and disadvantages; there is no “best” forex signal provider, just the one that works best for you.

  • Cost. Some forex signal providers are entirely free, but that may not necessarily be a good thing. Free forex signal providers cannot invest their money into developing new analysis patterns or algorithms; instead they usually make their money based on selling information or tutorials. Paid forex signal providers tend to be far more reliable because they are able to invest money into growing their strategies.
  • Past performance. Any reputable forex signal provider should be able to show the profit that their strategies have made over the past month, quarter, and year. If your forex signal provider doesn’t have substantial history, they may be new. Anyone can be profitable for a few months. A forex signal provider should have substantial past performance to show how effective they are.
  • Technical analysis. Your forex signal provider should be able to tell you exactly what analysis is going into their trades and be able to support their analysis. They may not support all their trades — they may not have time — but they should have some explanatory documentation.
  • Volume. The more trades that are initiated, the more opportunities you have for profit. It’s a good idea to go with a forex signal provider that offers at least a few trades a day — though don’t be worried about lulls. There are times in the market when it isn’t a good idea to trade, and a solid forex signal provider will know that.
  • Platform support. You’ll need to be able to receive your trades quickly. Ideally, your forex signal provider should support multiple methods of contact — email, text messaging, and apps, just to name a few. The more ways that your forex signal provider has of contacting you, the better.
  • Automation. Some traders want this, others don’t, but having automation services available is always a good idea. Sophisticated providers of forex signals will be able to automate accounts so that trades are initiated without requiring you to do anything at all. See Popular Forex Strategies.
  • Community. Having a big community is a great thing for those who are just beginning to learn forex. Many forex signal providers maintain a community of individuals who can discuss new trading strategies and the current market.
  • Expertise. Who is running the forex signal provider?  Anyone can start a forex signal service, so you need to make sure that you’re dealing with professionals.
  • Support. 24/7 support is absolutely essential for a forex signal provider. What happens if the service goes down? It’s important that you have a point of contact when it is your livelihood that you are dealing with.

Finding a forex signal provider does require an upfront investment of time — but, as noted, it is an investment in time that only has to occur once. You can then focus on what’s most important: managing your account and enjoying the fruits of your labor.